RECIPES AND MORE FROM AN URBAN KITCHEN

Monday, March 10, 2014

Mexico City and Cuernavaca


Just got back from the most amazing trip to Mexico City and Cuernavaca where a couple of dear friends were getting married. We spent our first six days in Mexico City where we ran rampant eating every street taco/flauta/gordita we could get our hands on (don't listen to the people who tell you to avoid the street food--it's crazy good). We then made our way to a resort town called Cuernavaca for the wedding where everyone stayed in a gorgeous, sprawling hacienda from the 1500s. Here are some of my favorite moments (besides the actual wedding, wherein I apparently forgot how to focus a camera), and a short list of must-go places. xo

1. Mercado San Juan: big outdoor street market open on the weekends where the food options are seemingly endless. So, so good.
2. Quintonil: really good higher-end Mexican restaurant by a chef who did time at Pujol and NOMA
3. Azul Condesa: had the best chilaquiles here
4. San Angel Inn: in the neighborhood of San Angel in a very beautiful, old hacienda with great food
5. El Bajio: Yummy traditional Mexican breakfasts. The owner is famous for being one of Mexico's most-loved female chefs.
6. Contramar: The best shrimp tacos I've ever had.
7. Dulce Patria: Delicious, sophisticated Mexican food by award-winning chef Martha Ortiz
8. Museo Soumaya: A stunning modern masterpiece of a museum built just two years ago. Home to a fabulous Impressionist collection as well as one of the largest Rodin collections in the world.
9. Museo de Arte Popular: Comprehensive look at Mexican art and craft housed in a pretty building with an indoor courtyard. Also, a really great gift shop where you can pick up some cool Mexican day of the dead skulls, dolls, and Talavera ceramics.
10. Museo Nacional de Antropología: One of the best anthropology museums in the world, and it's all open-air. This is a must.
11. Las Luchas: Totally campy and ridiculous and hysterically funny. It's like a theatrical, more limber version of WWE.
12. Common People: Called Mexico City's answer to Colette, this special boutique is housed in a 4-story 1940s colonial mansion, which is reason enough to pass through. Lots of Comme de Garcon and Vivienne Westwood, along with wares by local designers. Cool little antiques loft upstairs.
13. Fonart: Authentic Mexican arts and crafts pieces handmade by artisans across Mexico. Many beautiful things to see here.
14. Teotihuacan pyramids: Worth the hour-long day trip outside of DF. You can climb the Pyramid of the Sun and the Pyramid of the Moon. Very cool.
15. All the beautiful parks around Condesa, Roma, and Polanco

Side note: I would make it a point to check out Pujol as well, which is supposed to be one of the best restaurants in the area, and one of the first to put Mexico City on the map when it comes to food.


9 comments:


  1. تنسيق المناظر الطبيعية مهمة تجمع بين العلم والفن. مسلحًا بالمعرفة البستانية ، بالإضافة إلى الإلمام بعناصر ومبادئ تصميم المناظر الطبيعية ، يمكن لمتخصص المناظر الطبيعية مساعدتك في تحويل ملكيتك. سيرشدك مهندس المناظر الطبيعية أو المصمم أو المقاول الذي تختار العمل معه خلال عملية تنسيق الحدائق ، والتي تتكون من مرحلة التصميم والبناء.

    شركة تنسيق حدائق بجدة
    ولا يتعلق تنسيق الحدائق فقط على التصميم وغيره بل أيضًا على الألوان، فعندما بتعلق الأمر بالتنسيق،حيث أن الألوان أداة سحرية لرسم حديقتك كما تريد. فالألوان هي محور الحديث. فأيّا كان اللون الذي تحب، فتوجد عدة نباتات وتصميمات للحدائق تجعل من حديقتك المنظر الأجمل على الإطلاق
    شركة تنسيق حدائق بالطائف
    نقدم العديد من الخدمات الخاصة لنقل العفش ، على سبيل المثال نوفر للعملاء خدمة نقل الأمتعة بالتركيب والتغليف ، ونحن من أوائل الشركات التي تقدم خدمات نقل الأمتعة بأعلى مستوى من الخبرة لدينا في المجال لأكثر من عشر سنوات ، نحن نساعد أنفسنا من أجل التطوير الدائم من خلال تدريب العمال والفنيين بأحدث الأدوات والمعدات ، والتي يمكن أن تساعدك في حمل أمتعتك. وممارسة الرياضة بشكل مناسب دون خدش أو إتلاف الأثاث. نحن نبحث دائمًا عن أفضل خدمة نقل الأمتعة لعملائنا. نعتمد على خبرتنا الغنية في مجال نقل الأمتعة - نتعاون مع الشركات الكبرى لنقل الأثاث لسنوات عديدة ولدينا أمهر العمال المدربين تدريباً جيداً في المملكة العربية السعودية.
    شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
    تنفيذ عملية نقل الأثاث ليس له عدة خطوات وخطوات مفروضة على الآخرين ، بل يتم تنفيذه بواسطة خبراء من شركتنا. يتم تفكيك قطع الأثاث من خلال نظام احترافي ، وقد تلقى فريق شركتنا أعلى مستوى من التدريب المهني. يتم أيضًا تفكيك هذه الأجزاء وتعبئتها وترويجها بكميات متتالية لتسهيل عملية التجميع في الخطوة الأخيرة من عملية تسليم الأثاث للعملاء في جدة. استخدم مواد التغليف لتفريغ الأثاث جيدًا ، ثم ضع الأشياء الصغيرة في علب وصناديق للحفاظ عليها آمنة
    شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
    لدينا العديد من المستودعات الجاهزة للتخزين المؤقت للأثاث بطريقة منظمة ، كما في حالة السفر والعودة إلى الموقع المطلوب ، ويتم النقل في سيارة مغلقة بالكامل ، ومصممة من الداخل لتتوافق مع مطالبة وسائل النقل. الأثاث وتوزيع المكان لوضع الزجاج والخشب والأجهزة الكهربائية بعد التغليف.

    شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

    تتميز بالعمل الدقيق والخبرة الثرية ، وهي أفضل خدمة لخدمات مناولة الأثاث والأمتعة. نحن نضمن عملية النقل الكاملة ، بما في ذلك حركة التعبئة والتفكيك وتركيب الأثاث ، ولديها عمال أقوياء لديهم الخبرة الكافية وخبراء في التفكيك والتركيب.
    شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة
    تستخدم شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة أفضل المنظفات ومساحيق نظافة عالية الجودة وممتازة المستوى من حيث الكفاءة والتي بدورها تزيل أصعب البقع من الفلل فهي مصنوعة من مواد آمنة من خلال أكفأ فريق فني متخصص بالتعامل مع محتويات الفلل بمواد منظفة و معقمة و نوفر لك خدمة ممتازة و بأقل الأسعار اتصل الآن عزيزي العميل بكفاءة عالية وإحترافية مميزة .


    _______________________________
    شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة
    تقدم شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة في تنظيف العمائر لتكون دائماً بحالة جيدة ونظيفة وخالية من الميكروبات و الجراثيم ويتم التنظيف إما على الطريقة الجافة أو أو التنظيف بالبخار وذلك بمساحيق خاصة بموكيت وسجاد وكنب وأنتريهات ومجالس ودواليب وغيرها بمواد طبيعية وآمنة حتى لا يتم إتلاف المكان مع طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى .


    __________
    شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
    تهتم شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة بالاحترافية اللازمة لتنفيذ مشاريع الجلي للعميل فيتم على أيدي أكفأ العمالة المتوفرة مع توفير أحدث المعدات والأدوات المعتمدة من ماكينات وأدوات مساعده في عملية جلي البلاط بمنتهى الثبات والكفاءة كما نوفر أجهزة لقياسات المكان للتبليط وعمل تابلوهات مصممه بدقة ورقي تواصل معنا فوراً للحصول على أعلى المستويات لذا أنت بأيدي أمينة .


    ReplyDelete

  3. شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة
    تتم عملية شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة من خلال شركة أمجاد الخليج عبر عدد مختلف من الإمكانيات التي توفرها الشركة والتي لا شك تجعلها من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال كما توفر الشركة عدد مختلف من المخازن الواسعة والتي يتوفر فيها عنصر التهوية حتى تضمن سلامة المكان ومحتوياته يمكنك الاعتماد على الشركة للحصول على الخدمة بأفضل مستوي ممكن وبأفضل سعر يمكن الحصول عليه في المملكة.


    ______________
    تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة

    للحصول على خدمة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة بأفضل مستوى ممكن يمكنك التواصل مع شركة أمجاد الخليج للخدمات والتي توفر مجموعة من العمال القادرين على فك وتركيب الغرف بشكل محترف كما يمكن التعامل مع مختلف أنواع الأخشاب مثل منتجات شركة أيكيا التي تحتاج إلى محترفين للتعامل مع هذا النوع من الأخشاب حتى يتم التركيب بشكل ممتاز وسليم.


    ______________
    شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
    المكيفات من الأجهزة التي يجب ان يتم تنظيفها بشكل دوري وهو الأمر الذي تعتني به شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة حتى تقوم به على أكمل وجه كما تنصح الشركة أن تتم عملية التنظيف الدورية للجهاز حتى لا يتسبب عدم تنظيف الجهاز في وجود اعطال مستمرة وليظل الجهاز يعمل بنفس الكفاءة كما توفر الشركة العروض الممتازة التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على الخدمة.

    ReplyDelete